ما هو مستقبل تطبيقات الهواتف الذكية؟ وما هي أهم لغات البرمجة المتوقع أن يكون لها أهمية في السنوات القادمة؟

أنت تشاهد إجابة منفردة، يمكنك استخدام الزر المجاور لتصفح جميع الإجابات.

اطلع على جميع الإجابات

لغات البرمجة الأكثر أهمية في المستقبل: تختلف أهمية اللغة باختلاف التطبيق ومجال الاستخدام ومتطلبات هذا الاستخدام. يمكن استخدام هذه المعايير لتقييم اي لغة برمجة

  1. عنصر السرعة: تتميز بعض اللغات بالسرعة في التشغيل وتستخدم في اغلب التطبيقات التجارية وتستخدم في البنية التحتية للكثير من اللغات الاسهل في الاستخدام.

  2. سهولة التعلم والاستخدام: تتميز بعض اللغات الأخرى بسهولة التعلم وسهولة الاستخدام خصوصا مع تزايد نسبة التفاعل بين من خلفيتهم العلمية ليست في علوم الحاسب وانما في الرياضايات، الإحصاء وعلوم البيانات مع علوم الحاسب وحاجتهم لتعلم البرمجة لتنفيذ أفكارهم في االتطبيقات العملية.

  3. تتميز لغات اخرى بوفرة الكثير من المكتبات (البرامج الجاهزة للاستخدام والتي تنفذ بعض البرامج التس يعاد استخدامها كثيرا في مجال ما) وسهولة استخدامها والتي توفر الكثير من الجهد على المبرمجين. وتوفر الية للتعاون بين المبرمجين والمطورين المستخدمين للغة لكتابة برامج ومكتبات عالية الجودة.

  4. توفر برامج وسيطة بين لغة البرمجة والمشاريع المهمة في اللغات الأخرى مما يتيح للمبرمج الاستفادة من البرامج والأنظمة المكتوبة بلغة اصعب في الاستخدام.

اطرح سؤالك على مجتمع التعلم واحصل على أجوبة من خبراء

الإشعارات

أغلق
جار تحميل المزيد
لا توجد إشعارات