هل كلية تجارة حلوان قسم Bis او كلية management technology لها فرص عمل في مصر ؟ و ما طبيعة العمل و لو قارننا بين فرص عمل كلية صيدلة و هذه الكلية ما الافضل ؟


كلا المجالين في مصر يعتمد العمل فيهما علي البدء في وظيفة محددة في مسار وظيفي محدد وبالاعتماد علي قوة المهارات الحاسوبية والبرمجية والتقنية والخبرة العملية فيها خصوصاً في شركات ذات سمعة كبيرة في سوق العمل، ثم يأتي بعد ذلك الشهادة الأكاديمية ونوعها.

المقارنة بين كلية وأخري سيعتمد في المقام الأول علي وجود طاقم تدريس أفضل في تدريس وتدريب الطلاب علي لغات البرمجة وقواعد البيانات وغيرها من المواد الحاسوبية، وفرص التشبيك المتاحة للطلاب في الكلية أثناء الدراسة مع شركات خارجية وبرامج التدريب الوظيفي المقدمة للطلاب Internships، وهذا ممكن التعرف عليه من خلال سؤال خريجين وطلاب حاليين في الكلية وزيارتها والتعرف عن معلومات عنها من خلال الموقع الإلكتروني... الخ.

في كلا المجالين والكليتين سيكون من الأفضل عدم الاعتماد علي الدراسة الأكاديمية ومحاولة تطوير الذات في المهارات المطلوبة، والبدء من السنة الأولي في الاستعداد لوظيفة محددة والحصول علي Internship بعد السنة الأولي فيها.

أضف إجابتك

cloud_upload

جار الرفع... ({{imageUpload.progress}})

أرسل إجابتك كعضو
أرسل إجابتك كزائر

اطرح سؤالك على مجتمع التعلم واحصل على أجوبة من خبراء

الإشعارات

أغلق
جار تحميل المزيد
لا توجد إشعارات