هل يشترط للممثل المبتدىء أن تكون له خلفيه دراسيه عن التمثيل ؟

What's marketing Myopia?


كل عام ، يقرر آلاف الأشخاص أنهم يريدون العمل بمهنة التمثيل. المشكلة هي أن الكثيرين منهم يعتقدون أنها بسيطة هذا النوع من التفكير هو بالتحديد السبب الذي يجعل معظمهم لا ينجحون .

إليك الخطوات الأولى الحقيقية :

الخطوة 1: اكتشف ما يعنيه حقًا التمثيل وأوجد إجابة صادقة لسؤال .. لماذا أريد ان اصبح ممثل ؟

 تحدث إلى كل من الممثلين المشتغلين وكذلك أولئك الذين كافحوا من أجل الحصول على عمل أو الذين كانوا يعملون بشكل متقطع. يمكنك معرفة ما يجب فعله وما لا يجب فعله من كلا المجموعتين.

فكر كيف يمكن أن يبدو يوم عادي ، وخاصة في بداية حياتك المهنية ؟

الخطوة 2 : التحق بمدرسة التمثيل أو بورشة تمثيل إذا كانت امكانياتك المادية لا تسمح , وحاول أن تتعلم من المخرج كيف تتم إدارتك بمواقع التصوير أيضا بجانب تعلم فن التمثيل .

 الخطوة 3: جرب واحصل على بعض الخبرة: المسرح المجتمعي ، ومشاريع المسرح منخفضة الميزانية ، وأفلام الطلاب ، والأفلام المستقلة ، والعمل كومبارس في الفيلم . العمل في الخلفية( كومبارس ) هو تعليم رائع في بداية حياتك المهنية وتجني القليل من المال في نفس الوقت. كلما قمت بأداء أكثر ، ستشعر براحة أكبر.

الخطوة 4: استمر في الدراسة! بخلاف الاستمرار في صقل أسلوبك ، ستحتاج إلى البدء في اكتساب مهاراتك في الاختبار ، وأداء المونولوج ، ومهارات القراءة الباردة ، وتحسين المهارات ، وما إلى ذلك.

الخطوة 5: الآن ستصبح مهاراتك جيدة ، لأنه يجب عليك الآن أن تدرك أنك الرئيس التنفيذي لشركتك الخاصة ، لعلامتك التجارية. قدرتك على تسويقها أم لا ، سيكون لها تأثير على مدى نجاح مسيرتك في التمثيل.

وأخيرا .. التمثيل هو عمل شاق! يجب أن يكون لديك جلد سميك ، لأنك ستسمع كلمة لا كثيرًا. يجب أن تكون مستعدًا لذلك وتعلم أنه لا يجب أن تؤخذ بشكل شخصي. إنها جزء من اللعبة

أضف إجابتك

cloud_upload

جار الرفع... ({{imageUpload.progress}})

أرسل إجابتك كعضو
أرسل إجابتك كزائر

اطرح سؤالك على مجتمع التعلم واحصل على أجوبة من خبراء

الإشعارات

أغلق
جار تحميل المزيد
لا توجد إشعارات